منتديات نجوم العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط أسفله

منتديات نجوم العرب

ملتقى نجوم العرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تواصل المحاضرات البيئية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algeria
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 230
نقاط : 687
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 32
الموقع : algeria

مُساهمةموضوع: تواصل المحاضرات البيئية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة   الخميس يونيو 02, 2011 8:18 pm

تواصل المحاضرات البيئية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة
الشارقة “الخليج”:

نظمت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة صباح أمس، ثاني محاضرات حملة التوعية البيئية بمشاركة شركة “بيئة” الشارقة، حيث تهدف الحملة إلى تشجيع أفراد المجتمع بدءاً من ربات المنازل والطلاب إلى السيدات العاملات، على تبني مبادئ الاهتمام بنظافة البيئة وتقليل النفايات وإعادة استخدامها وتدويرها، وحثهم على اعتماد أنماط معيشية مستدامة .

سلطت المحاضرة مريم الحرسي منسقة توعية بيئية من شركة “بيئة” الضوء على مجموعة من القضايا البيئية مثل التخلص غير السليم من النفايات، وتقديم بعض النصائح المفيدة كالإشارة إلى طرق بسيطة وحكيمة تساعد على تطبيق المبادئ البيئية الثلاثة سواء في المنزل أو المكتب أو الأماكن العامة . كما قامت بتوضيح أهمية التثقيف الذاتي لتعلم المزيد حول سبل الحفاظ على البيئة، والاطلاع على آخر المستجدات المتداولة والمبادرات البيئية المطروحة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

أعرب الحضور عن سعادتهم لانعقاد هذه المحاضرات وأبدت ربات المنازل تفاعلهم مع المحاضرة بقولهم إننا سنكثف عمليات التخلص السليم من النفايات، بناء على ماتم استفادته من هذه المحاضرات، إضافة إلى أنهن أكدن حضورهن في المحاضرات المقبلة وذلك نظراً للفائدة التي تعم عليهن من المحاضرات التوعوية .

وتقول ميرا تريم، المديرة المسؤولة عن التوعية البيئية في “بيئة”: “نحن في “بيئة” نرتكز على الفلسفة المتمثلة ب “عِش أفضل . . .استخدم أقل”، والتي تشكل جزءاً من رسالتنا التوعوية التي نرمي من خلالها إلى تزويد مجتمعنا بالأدوات التعليمية والتثقيفية للحث على تبني أسلوب حياة بيئي من شأنه أن يجعل من مدينتنا مكاناً أفضل للعيش .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://n3rab.yoo7.com
 
تواصل المحاضرات البيئية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم العرب :: كل مايخص البيئة :: المحاضرات البيئية و الأفلام الوثائقية-
انتقل الى: